هل يمكن أن يساعدك ارتداء الجوارب أثناء النوم على النوم؟

Update:25-01-2022
Summary: يقول بعض الناس أن ارتداء الجوارب أثناء النوم يمكن أن يحسن برودة اليدين والقدمين ويساعد على النوم. لكن البعض يقول إن ...

يقول بعض الناس أن ارتداء الجوارب أثناء النوم يمكن أن يحسن برودة اليدين والقدمين ويساعد على النوم. لكن البعض يقول إن ارتداء الجوارب أثناء النوم سيؤثر على الدورة الدموية، مما سيؤثر على صحتك. اي عبارة هي الصحيحة؟

في العيادات الخارجية، هناك بالفعل مرضى يقولون إنهم غالبًا ما يعانون من برودة اليدين والقدمين، ويرتدون الجوارب أثناء النوم ليلاً، بل ويرتدون الجوارب والسراويل للنوم ليلاً في الصيف. هل من الجيد النوم بالجوارب؟ علينا أن ننظر إلى كل شيء من قسمين، وبالنسبة للأشخاص المختلفين، قد تكون هناك تأثيرات مختلفة.

إن ارتداء الجوارب أثناء النوم يمكن أن يساعد بالفعل في الحفاظ على الدفء والنوم للأشخاص الذين يعانون من برودة اليدين والقدمين، ونقص طاقة اليانغ، ولا يمكنهم النوم بسبب برودة القدمين. حتى لو نقع هؤلاء الأشخاص أقدامهم في الماء الساخن قبل الذهاب إلى السرير، فإن أقدامهم ستبرد مرة أخرى بعد النوم في اللحاف. ويمكنه أيضًا تحسين الدورة الدموية الطرفية وتعزيز النوم. النوم مع الجوارب مفيد في هذا الوقت.
جوارب رجالي جاهزة للربط اليدوي ذات جودة جيدة تسمح بمرور الهواء


إذا كنت أكبر سنًا، وتعاني من وذمة في الأطراف السفلية والقدمين، ولديك إدراك عصبي غير حساس، فيجب عليك ارتداء الجوارب للنوم. إذا كانت الجوارب ضيقة، فقد يؤثر ذلك على الدورة الدموية، لكن سيكون لها تأثير عكسي ولن تساعدك على النوم.

بالنسبة لشخص طبيعي إدراكيًا، إذا كان يرتدي الجوارب أثناء النوم، فعادةً ما يكون هؤلاء الأشخاص أشخاصًا يعانون من برودة القدمين ويخافون من البرد. سوف يرتدون الجوارب للنوم إذا كانوا مرتاحين للنوم. وإذا كانوا غير مرتاحين، فلن يرتدوا الجوارب للنوم. . يمكنك أيضًا الحكم من خلال مشاعرك الخاصة على ما إذا كان ارتداء الجوارب أثناء النوم سيساعدك على النوم. جزء آخر من الناس، أقدامهم ساخنة كل ليلة، ومن المستحيل تمامًا عليهم ارتداء الجوارب للنوم، ولا يمكنهم النوم إلا وأقدامهم مكشوفة. هذا السلوك هو أيضًا مظهر من مظاهر التنظيم الذاتي البشري.

إذا كان بعض الأشخاص يعانون دائمًا من برودة القدمين عند نومهم ليلاً، فيمكن لبعض الأشخاص تحسين هذه الحالة من خلال ارتداء الجوارب، وبعض الأشخاص لا يستطيعون العمل حتى لو ارتدوا الجوارب، ولا تزال أقدامهم باردة، مما يدل على أن الأول يفتقر إلى اليانغ. الطاقة، ولكن يمكن تحسين تأثير الحفاظ على الدفء من الخارج، وهذا الأخير يزيد من نقص اليانغ، ولا يمكن حل المشكلة بالطرق البسيطة. في هذا الوقت، من الضروري ضبط الطحال والكلى من خلال العلاج الطبيعي أو الطب الباطني لتحفيز يانغ تشي الطحال والكلى في جسم الإنسان. اجعل يانغ تشي يمر عبر الجسم كله لتحقيق تأثير تدفئة الجسم كله، وسوف تتحسن الأقدام الباردة بشكل طبيعي.