الجوارب المخصصة

Update:08-10-2022
Summary: هناك العديد من المواد للملابس، و الجوارب المخصصة هي نفسها. الأنواع الشائعة هي القطن الممشط والقطن الخالص. يج...


هناك العديد من المواد للملابس، و الجوارب المخصصة هي نفسها. الأنواع الشائعة هي القطن الممشط والقطن الخالص. يجب أن يكون الجميع قد سمعوا عن القطن الخالص. شراء الملابس وشراء القطن الخالص، وهو تنفس ومريح للارتداء. إذن ما هو القطن الممشط؟
ما هو القطن الممشط؟ القطن الممشط هو نسيج يتكون من ثني الخيوط في حلقات باستخدام إبر الحياكة وتتشابك مع بعضها البعض. بشكل عام، يتمتع بمرونة جيدة وامتصاص للرطوبة والتهوية والراحة والدفء. إنه قماش يستخدم على نطاق واسع لملابس الأطفال.
جوارب رياضية غير قابلة للانزلاق
ما هو القطن الخالص؟ القطن الخالص هو نسيج مصنوع من القطن بنسبة 100%. تتميز بالنظافة الجيدة والدفء وامتصاص الرطوبة والتهوية. يستخدم على نطاق واسع في الملابس الحميمة.
أعتقد أن كل شخص لديه فهم معين لهذين النوعين من الأقمشة، فهل تعرف الفرق بين هذين النوعين من الأقمشة؟
الفرق بين القطن الممشط والقطن الخالص:
على الرغم من أن القطن الممشط والقطن الخالص يبدوان متشابهين جدًا في المظهر، إلا أن القماش نفسه به اختلافات معينة. بادئ ذي بدء، تكلفة إنتاج القطن الممشط مرتفعة، وبالتالي فإن السعر أغلى من سعر القطن الخالص.
الفرق بين القطن الممشط والقطن الخالص:
مقاومة الحرارة للنسيج القطني الخالص أفضل من مقاومة القطن الممشط. والسبب هو أن القطن الممشط يعتمد تكنولوجيا النسيج وسطحه أملس نسبيًا. بالمقارنة مع القطن النقي، ليس من السهل التكديس والتشوه. يُستخدم القطن الممشط أكثر في الملابس الحميمة، مثل الملابس الداخلية والقمصان والجوارب القطنية وغيرها.

الجوارب القطنية النسائية
الفرق بين القطن الممشط والقطن الخالص
خصائص القطن الخالص هي استرطابية جيدة وراحة عالية. لا يتشوه القطن الممشط بسهولة، وهو قابل للغسل، مما يجعله أكثر راحة في الارتداء من القطن الخالص.
ما سبق هو الفرق بين القطن الممشط والقطن الخالص. في الواقع، الفرق بين الاثنين ليس كثيرًا، لذلك لا يزال من الصعب على الجميع التمييز.