ماذا عن الجوارب المصنوعة من ألياف الخيزران والفحم

Update:30-12-2021
Summary: الجوارب المصنوعة من ألياف الخيزران مصنوعة من ألياف الخيزران الطبيعية، والتي تتميز بنفاذية هواء جيدة وامتصاص فوري للما...

الجوارب المصنوعة من ألياف الخيزران مصنوعة من ألياف الخيزران الطبيعية، والتي تتميز بنفاذية هواء جيدة وامتصاص فوري للماء، ومقاومة قوية للتآكل وقابلية جيدة للصباغة. لا يحتوي على أي إضافات كيميائية، ناعم وحريري، يتمتع بامتصاص قوي للرطوبة والتهوية، ومضاد للبكتيريا فعال للغاية، ومضاد للأشعة فوق البنفسجية، وله ليونة جيدة وقوة تمدد، وليس ضيقًا، وليس من السهل الاسترخاء، ومريح عند الاستخدام. الجسم، تماماً مثل الجزء الثاني من جسم الإنسان. طبقة الجلد تتلاءم تماماً مع الجسم وتكون مشدودة بإحكام، مما يساعد على إبقاء الدورة الدموية لجسم الإنسان دون عائق. سواء كنت في المكتب اليومي أو أثناء ممارسة التمارين، ستجعلك تشعر بالاسترخاء بشكل طبيعي وخالية من القيود. قل وداعًا لمشاكل رائحة القدم الكريهة وامنح قدميك بيئة تنفس منعشة.
كيفية اختيار الجوارب المصنوعة من ألياف الخيزران والفحم
1. انظر إلى اللون

تتميز الجوارب المصنوعة من ألياف الخيزران ذات الجودة الجيدة بمظهر مشرق وثبات لون عالي. لن يتغير لونها بسهولة بسبب الغسيل والتعرض لأشعة الشمس. الفقراء يكون لونهم باهتًا، أو لديهم اختلافات واضحة في اللون، أو من السهل جدًا تغيير لونهم.

2. شم الرائحة

تتميز الجوارب المصنوعة من ألياف الخيزران عالية الجودة برائحة عطرة وطعم طازج طفيف من الخيزران، بينما تشم رائحة الجرعات الكيميائية للفقراء.

3. تمييز الشعور

المنتجات التي تحتوي على نسبة عالية من ألياف الخيزران سيكون لها ملمس ناعم جدًا وناعم، وإلا فإنها ستشعر بالخشونة والقابضة، كما أنها ستتكدس.

4. انظر إلى الرماد

عند سحب الخيط، لا يوجد دخان أسود، بل القليل من الرماد الأبيض، في حين أن خيط الحرير الرديء يكون له دخان أكثر عندما يحترق.

5. انظر إلى الانكماش

سوف تنكمش الجوارب المصنوعة من ألياف الخيزران ذات الجودة الرديئة بشكل كبير بعد الغسيل، ويتشوه المظهر، ويقل الحجم.

6. انظر إلى الصنعة

معظم الجوارب المصنوعة من ألياف الخيزران الرديئة ليست مصنوعة بشكل جيد بما فيه الكفاية، والدرزات واضحة، وغالبًا ما تكون البلوزات مكسورة.