كيفية اختيار الجوارب الرياضية في الهواء الطلق؟

Update:01-06-2022
Summary: 【جوارب التنزه سيرًا على الأقدام】 التسلق نسبيًا والمشي لمسافات طويلة أكثر تعقيدًا. الأول هو درجة الحرار...
【جوارب التنزه سيرًا على الأقدام】
التسلق نسبيًا والمشي لمسافات طويلة أكثر تعقيدًا. الأول هو درجة الحرارة. إذا كانت المنطقة حارة في الصيف، يمكنك اختيار الأنواع سريعة الجفاف مثل الخلطات القطنية، أو سريعة الجفاف لجميع الألياف الكيماوية.

نسبيًا، جميع الألياف الكيميائية سريعة الجفاف أكثر مسامية. إذا كان وقت المشي طويلًا نسبيًا، ففكر في أن يكون مقاومًا للاهتراء وسهل التغيير والغسيل. جميع الألياف الكيميائية أكثر مقاومة للاهتراء وأسهل في التجفيف من مزيج القطن؛ ومع ذلك، فإن الخلطات القطنية أفضل قليلاً من حيث الملمس وإزالة الروائح الكريهة. أحسن.
حتى في فصل الصيف، نوصي باستخدام الجوارب ذات الجزء السفلي السميك من المناشف. البلى هو قانون الطبيعة. يمكن للنسيم أيضًا أن يجعل الرمال المتحركة متحجرة لمدة مائة عام، ناهيك عن باطن القدم التي تمشي بأكثر من 100 رطل.
يليه فصلي الربيع والخريف، وتكون درجة الحرارة لطيفة نسبيًا، ويمكن اختيار جوارب المشي لمسافات طويلة وفقًا لفصل الصيف. أو النظر في بعض تيري غير النظامية الجوارب المخصصة جوارب أنيقة بمساحة كبيرة من الوبر.
ثم في الشتاء، التنزه في مناطق جبال الألب، والنظر في معظم العلامات التجارية الخارجية، وعندما يتعلق الأمر بالجوارب التي تحتاج إلى الدفء، فإن أقمشة ميرينو المفضلة، وبالطبع هناك أقمشة ألياف كيميائية ذات شكل خاص تشبه الثيرمولايت، وهي دافئة وسريعة الجفاف ، لكنها في الأساس منتجات متوسطة المدى.
ضع في اعتبارك سمك الجوارب ومستوى محتوى ميرينو ليتناسب مع بيئات درجات الحرارة المختلفة. بشكل عام، كلما زاد محتوى جوارب ميرينو، كلما كان ذلك أفضل، واختيار المنتجات التي لا تقل عن 50٪.
لا يُنصح أيضًا باستخدام جوارب المشي لمسافات طويلة للجوارب القطنية، باستثناء أولئك الذين لديهم حمالين والأشخاص الذين يقيمون في الفنادق، فيمكنهم الاستمرار في التعمد. السبب الرئيسي هو أن مقاومة التآكل والتعرق لا ترقى إلى المستوى المطلوب. وبطبيعة الحال، لا تزال الجوارب المصنوعة من مزيج القطن سريعة الجفاف سائدة نسبيًا. عادةً ما تستخدم الجوارب الأساسية للعلامات التجارية الخارجية هذا المزيج.
هناك أيضًا العديد من أنواع جوارب الجري. الجوارب الرياضية تختلف عن الجوارب الخارجية. البيئة الشاملة في الهواء الطلق والحالة، والسفر عبر الجبال والمياه، والتوقف والذهاب، صعودًا وهبوطًا، يتم توجيه الوتيرة بشكل طبيعي حسب الوضع، والتآكل والجوانب الأخرى شاملة، وفي الهواء الطلق الحمل البيئي محدود، و فمن الضروري النظر فيما إذا كانت متانة المنتج كافية لدعم النشاط بأكمله.
الجوارب الرياضية لا تحتاج إلى مراعاة الأداء الحراري، فهي لن تبرد أثناء التمرين، طالما تم أخذ تبديد الحرارة والتهوية في الاعتبار، لذا فإن الأقمشة التي تختارها هي بشكل عام أقمشة باردة وسريعة الجفاف مثل كول ماكس، لكن الجوارب الرياضية لديهم متطلبات أعلى للملاءمة. ، لذلك يجب أن تكون الجوارب أكثر إحكامًا، ويجب أن يكون تصميم الجوارب ذو تصميم معقول، والضيق المحلي سيسبب الضغط والانزعاج، فقط الضيق العام في الهيكل سيكون أكثر راحة.