الجوارب النسائية ذات القطع المنخفضة هي أيضًا خيار جيد

Update:10-11-2022
Summary: إذا كنت تخطط لشراء زوج من جوارب منخفضة القطع ، يجب أن تعلم أن هناك الكثير من الخيارات المختلفة المتاحة. على س...

إذا كنت تخطط لشراء زوج من جوارب منخفضة القطع ، يجب أن تعلم أن هناك الكثير من الخيارات المختلفة المتاحة. على سبيل المثال، يمكنك اختيار شراء زوج يأتي ببطانة من النايلون غير ظاهرة. توفر هذه البطانات توسيدًا عند مقدمة القدم وقوسها، مما يجعلها مثالية لمنع ظهور البثور. لديهم أيضًا علامة تبويب وقبضة داخلية تمنعهم من الانزلاق عن قدميك.


تم تصميم جوارب عدم العرض لتناسب أنواعًا معينة من الأحذية. العيب الرئيسي للجوارب التي لا تظهر هو أنها لا تبقى ثابتة بشكل جيد. غالبًا ما يسقطون في منتصف الخطوة، وهو أمر مزعج للغاية. للمساعدة في تثبيت الجورب في مكانه، ابحث عن جورب يحتوي على مقابض سيليكون أو مرنة حول الكعب. خيار آخر هو جورب من مزيج القطن.

شركة Haining Wanshida Hosiery Co.,Ltd، تأسست عام 1994، وتغطي مساحة بناء تزيد عن 10,000 متر مربع وتمتلك أكثر من 200 موظف. باعتبارنا مصنع جوارب نسائية منخفض القطع OEM في الصين، لدينا عدة عقود من الخبرة في إنتاج مختلف الجوارب والتخزين. يتم استيراد أكثر من 100 آلة جوارب محوسبة وأكثر من 20 جهازًا مساعدًا لإنتاج جميع أنواع الجوارب الرجالية والنسائية والأطفال بالإضافة إلى الجوارب الطويلة المصنوعة من القطن الممشط، والقطن المرسيري، وألياف الخيزران، والمودال، والقطن العضوي، وغزل الصوف، والغزل الناعم. نايلون.