يمكن أن تظهر الجوارب النسائية الربعية أيضًا تصميمًا أنيقًا

Update:29-12-2022
Summary: هناك عدة أنماط من الجوارب، والجوارب النسائية الربعية ليست استثناءً. من الجوارب التي يصل طولها إلى الفخذ إلى الجوارب ...

هناك عدة أنماط من الجوارب، والجوارب النسائية الربعية ليست استثناءً. من الجوارب التي يصل طولها إلى الفخذ إلى الجوارب التي تصل إلى الكاحل، ستجد زوجًا من الجوارب يناسب احتياجاتك. تم تصميم الجوارب للمساعدة في الحفاظ على دفء قدميك ومنع ظهور البثور ومنح ساقيك الراحة التي تستحقها. يمكن لهذه الجوارب أيضًا أن تظهر تصميمًا أنيقًا.

عادةً ما تُصنع الجوارب التي تصل إلى الفخذ من شريط مطاطي وحزام رباط. وهي مصممة لتمتد وتبدو جيدة مع الأحذية الرسمية. ومع ذلك، فهي أيضًا مريحة بما يكفي لارتدائها في مكتب غير رسمي.

يمكن ارتداء الجوارب بطول الكاحل مع مجموعة متنوعة من الأحذية، بما في ذلك الأحذية ذات القصة المنخفضة أو حتى أحذية التنس. عادة ما تكون جوارب الكاحل مصنوعة من الصوف، مما يساعد في الحفاظ على دفء قدميك بينما يتخلص من الرطوبة. تحتوي بعض جوارب الكاحل على عروة على الظهر للمساعدة في إبقائها في مكانها.

جوارب ربع أطول من الجوارب التي تصل إلى الفخذ أو الكاحل، ولكنها أقصر من الجوارب الدائرية. ربع جورب يغطي الساق بنسبة 25%. هذا مشابه لما ستحصل عليه مع جورب يصل إلى الفخذ، وهو أطول بمقدار نصف قدم من الجورب الدائري.

تأتي الجوارب النسائية الربعية أيضًا بميزات قد لا تتوقعها. على سبيل المثال، تصميم الكعب الأخمصي سيخفف الضغط على القدم ويقلل من التعب.