تعتبر الجوارب في الواقع عنصرًا مهمًا يمكنه تغيير أسلوبك العام في التصميم

Update:14-10-2022
Summary: أريد جوارب قطنية ولكن لا أستطيع العثور عليها في أي مكان؟ عادة عندما تشتري الجوارب، فأنت تريد دائمًا القطن الخالص (ا...


أريد جوارب قطنية ولكن لا أستطيع العثور عليها في أي مكان؟ عادة عندما تشتري الجوارب، فأنت تريد دائمًا القطن الخالص (القطن الكامل)، وسيخبرك المتجر أيضًا أن الجوارب مصنوعة من القطن الخالص (القطن الكامل). قد يعتقد بعض الناس أن منتجات القطن الخالص (القطن الكامل) يجب أن تكون قطنًا. نعم، في الواقع، فيما يتعلق بالجوارب، لا توجد جوارب قطنية حقيقية. ما نسميه القطن الخالص، محتوى غزل القطن هو حوالي 60% إلى 85%، والجوارب تحتاج إلى مرونة معينة، والتي يجب إضافتها في عملية النسيج. تعتبر الألياف المرنة (عادةً ألياف لدنة) مادة جيدة للبشرة. بشكل عام، زوج الجوارب بأكمله ليس مصنوعًا من الليكرا. يتم نسج القطن بخيوط معلقة، وغالبًا ما تستخدم الألياف الاصطناعية في إصبع القدم والكعب والأصفاد للتعزيز والمرونة، ويصل مجموعهما إلى حوالي 15-40٪. لذا فإن 60% إلى 85% هو ما نسميه الجوارب القطنية الخالصة.


سواء كان الأمر يتعلق بالملابس أو الفراش أو الجوارب، فإن المبدأ الأساسي للحفاظ على الدفء هو إبطاء التبادل الحراري بين الجلد والعالم الخارجي من خلال حاجز الهواء المتكون في القماش. لذا بشكل عام، كلما كانت الجوارب أكثر سمكًا، كلما كانت أكثر دفئًا، ومن بين الأقمشة الشائعة الاستخدام في الجوارب، فإن الصوف لا مثيل له. الجوارب القطنية الخالصة ليست خيارًا جيدًا! 4 نصائح لاختيار الجوارب للحفاظ على راحة قدميك لا يقتصر الأمر على أن الصوف يكون سميكًا عند نسجه، ولكن هيكل ألياف الصوف يكون أكثر قدرة على الصمود حتى عندما يصبح حجرة الهواء مبللة.

الجوارب هي في الواقع عنصر مهم يمكن أن يغير أسلوبك العام. الرجال بشكل خاص، لا نرتدي الكعب العالي بدون جوارب مثل الفتيات، لذلك يتم ارتداء الجوارب تحت أقدامنا كل يوم تقريبًا. ولهذا السبب علينا أن نبدأ من التفاصيل، لا يمكننا أن نركز فقط على الخطوط العريضة وننسى التفاصيل. قد يقول الكثير من الناس أن البنطلون المعتاد يصل إلى الكاحل، والجوارب غير مرئية على الإطلاق، لكن هل يمكنك ضمان عدم كشف الجوارب عند الجلوس؟ بشكل عام، عندما نجلس، ستظهر الجوارب دائمًا 2-3 سم بين الحذاء والسراويل. في هذا الوقت، إذا كانت جوارب اليوم لا تتماشى مع الملابس، فسوف تترك حتماً انطباعاً سيئاً.