يخبرك مصنعو الجوارب - ما هي الجوارب المصنوعة من ألياف الخيزران

Update:22-08-2022
Summary: ألياف الخيزران هي ألياف السليلوز المستخرجة من الخيزران المزروع بشكل طبيعي، وهي خامس أكبر ألياف طبيعية بعد القطن وال...


ألياف الخيزران هي ألياف السليلوز المستخرجة من الخيزران المزروع بشكل طبيعي، وهي خامس أكبر ألياف طبيعية بعد القطن والقنب والصوف والحرير. تتميز ألياف الخيزران بخصائص نفاذية الهواء الجيدة وامتصاص الماء الفوري ومقاومة التآكل القوية وقابلية الصبغ الجيدة. بالمقارنة مع المواد المضادة للبكتيريا الأخرى المصنوعة من المضافات الكيميائية، فإن ألياف الخيزران لها وظائف طبيعية مضادة للبكتيريا، ومثبطة للجراثيم، وإزالة العث، ومزيل العرق، ومضادة للأشعة فوق البنفسجية.

الجوارب المصنوعة من ألياف الخيزران لها ست وظائف من ألياف الخيزران ولها ليونة وقوة تمدد أفضل، ليست ضيقة، وليس من السهل ارتخائها، ومريحة للجسم، تمامًا مثل الجلد الثاني لجسم الإنسان، الذي يرتبط بشكل مثالي بالجلد. الجسم قريب ومحكم ومناسب، يساعد على الحفاظ على الدورة الدموية لجسم الإنسان دون عائق، ويودع مشكلة رائحة القدم، ويمنح القدمين بيئة تنفس منعشة.

هناك أنواع كثيرة من المواد الخام لألياف الخيزران في السوق، ولكن لأسباب مختلفة مثل نسبة التركيب، وتكنولوجيا النسيج، ومراقبة الجودة، وما إلى ذلك، لا يوجد العديد من مصانع الغزل التي يمكنها حقًا تحقيق التأثير المضاد للبكتيريا لألياف الخيزران.
شركة هاينينغ وانشيدا للجوارب المحدودة ، تأسست عام 1994، وتغطي مساحة بناء تزيد عن 10000 متر مربع وتمتلك أكثر من 180 موظفًا. باعتبارنا شركة مصنعة للجوارب المخصصة في الصين وموردين للجوارب بالجملة، لدينا عدة عقود من الخبرة في إنتاج العديد من الجوارب والتخزين.
يتم استيراد أكثر من 120 آلة جوارب محوسبة وأكثر من 20 جهازًا مساعدًا لإنتاج جميع أنواع الجوارب الرجالية والنسائية والأطفال بالإضافة إلى الجوارب الطويلة المصنوعة من القطن الممشط، والقطن المرسيري، وألياف الخيزران، والمودال، والقطن العضوي، وخيوط الصوف، والألياف الدقيقة. نايلون.