إنتاج الجوارب الرياضية – كيف تشتري الجوارب المناسبة؟

Update:09-06-2022
Summary: نعلم جميعًا أن القدمين هي "القلب الثاني" للإنسان. ولذلك فإن اختيار الجوارب المناسبة أهم من ارتداء زوج من الأحذية...
نعلم جميعًا أن القدمين هي "القلب الثاني" للإنسان. ولذلك فإن اختيار الجوارب المناسبة أهم من ارتداء زوج من الأحذية الجيدة. لا تنظر إلى الجوارب الصغيرة، ولكن ليس من السهل شراء زوج مناسب. وفي هذا الصدد، قدم فريق خبراء الجوارب Delimax بالولايات المتحدة التوصيات التالية:
1. اختاري كمية أقل من الجوارب الصوفية
الجوارب المصنوعة من هذه المادة ليست جيدة في امتصاص العرق، ومن السهل أن تبتل القدمين وتسبب ظهور البثور. في الظروف العادية، من الأفضل اختيار الجوارب القطنية، أما إذا ذهبت لممارسة الرياضة فينصح بشرائها جوارب مصنوع من سروال قصير، والذي له تأثير أفضل في امتصاص العرق.

2. الملاءمة والحجم مهمان جدًا
يجب أن تكون الجوارب مناسبة تمامًا، ويجب ألا تكون ضيقة جدًا أو فضفاضة جدًا. مع الجوارب الكبيرة جدًا، يمكن للألياف الإضافية أن تزيد الاحتكاك وتلحق الضرر بجلد قدميك. يجب أن يكون اللون هو نفس لون الحذاء. عند شراء جوارب الأطفال، اختاري الجوارب ذات الألوان الفاتحة. كلما كان اللون أكثر إشراقا، تمت إضافة المزيد من المكونات الكيميائية.
3. انتبه إلى كثافة الألياف
عند شراء الجوارب، يجب الانتباه إلى كثافة ألياف الجوارب. لا يُنصح بشراء الجوارب الفضفاضة جدًا. ضع في اعتبارك صيغة "الضيق والخفة" المكونة من 6 أحرف، أي أن ضيق الجورب والجورب مناسب، ويجب أن يكون نعل الجورب فضفاضًا، ويجب أن يكون كعب الجورب كبيرًا، وسطح الجورب. يجب أن يكون الجورب ناعمًا، ويجب أن يكون فم الجورب متدفقًا دون انحراف، ويجب أن يكون هيكل الغرز واضحًا، والنمط، ولا يحتوي إصبع القدم والكعب على إبر مكشوفة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أيضًا على الجميع تحضير الجوارب عالية الجودة مثل الجوارب التي تفصل بين أصابع القدم والجوارب ذات الحزام المقوس.
4. انتبه إلى طريقة الغسيل
عند غسل الجوارب، لا تفرك بقوة لمنع الجوارب من الانزلاق أو الكسر بعد الاحتكاك القوي؛ يجب ألا تتجاوز درجة حرارة الماء لغسل الجوارب 40 درجة مئوية، وإلا فسوف تنكمش الجوارب بعد تسخينها، وسيصبح الجزء السفلي من الجوارب أصغر، والأسوأ من ذلك أنها ستتصلب وتتدهور الجوارب. من أجل الحفاظ على اللمعان الأصلي للجوارب، من الأفضل عدم استخدام الصابون الذي يحتوي على الكثير من القلويات. ما عليك سوى فركه بيديك وشطفه بالماء وتجفيفه في مكان بارد وجيد التهوية.