إنتاج الجوارب الرياضية – فوائد ارتداء الجوارب القطنية غير الرسمية

Update:13-06-2022
Summary: فقدت ما يقرب من ألف ميل. خذ جوارب القارب غير المرئية كمثال: التماس الملولب أكثر متانة من الحافة الخام، ونسيج المنشفة ...
فقدت ما يقرب من ألف ميل. خذ جوارب القارب غير المرئية كمثال: التماس الملولب أكثر متانة من الحافة الخام، ونسيج المنشفة أكثر امتصاصًا من القماش غير القابل للتشوه. الجوارب الرقيقة العادية أكثر عرضة لرائحة القدم الكريهة. ولعلاج الكعب، تحتوي الجوارب العامة على غرزة واحدة فقط مشدودة طوليًا، بحيث يتناسب الكعب بشكل أفضل دون انزلاق القدم. انظر إلى الخياطة على الجانب، الجورب الجيد يحتوي أيضًا على خياطة داخلية على الجانب، وهي أكثر ملاءمة لأصابع القدم. كعب جوارب القارب منخفض جدًا ومن السهل أن يسقط الكعب. تحتوي جوارب القارب الجيدة على شرائط سيليكون مضادة للانزلاق. الخشنة هي مجرد قطعة كبيرة من السيليكون، أما الجيدة فهي تحتوي على عدة شرائط سيليكون أفقية أو رأسية.


أريد الجوارب المخصصة ولكن لا يمكن العثور عليها في أي مكان؟ عادة عندما تشتري الجوارب، فأنت تريد دائمًا القطن الخالص (القطن الكامل)، وسيخبرك المتجر أن الجوارب مصنوعة من القطن الخالص (القطن الكامل). قد يعتقد بعض الناس أن منتجات القطن الخالص (القطن الكامل) يجب أن تكون قطنًا. نعم، في الواقع، فيما يتعلق بالجوارب، لا توجد جوارب قطنية حقيقية. ما نسميه القطن الخالص، محتوى غزل القطن هو حوالي 60% إلى 85%، والجوارب تحتاج إلى مرونة معينة، والتي يجب إضافتها في عملية النسيج. تعتبر الألياف المرنة (عادةً ألياف لدنة) مادة جيدة للبشرة. بشكل عام، زوج الجوارب بأكمله ليس مصنوعًا من الليكرا. يتم نسج القطن بخيوط معلقة، وغالبًا ما تستخدم الألياف الاصطناعية في إصبع القدم والكعب والأصفاد للتعزيز والمرونة، ويصل مجموعهما إلى حوالي 15-40٪. لذا فإن 60% إلى 85% هو ما نسميه الجوارب القطنية الخالصة.
سواء كان الأمر يتعلق بالملابس أو الفراش أو الجوارب، فإن المبدأ الأساسي للحفاظ على الدفء هو إبطاء التبادل الحراري بين الجلد والعالم الخارجي من خلال حاجز الهواء المتكون في القماش. لذا بشكل عام، كلما كان الجورب أكثر سمكًا، كان أكثر دفئًا، ومن بين الأقمشة الشائعة الاستخدام في الجوارب، فإن الصوف لا مثيل له.
الجوارب هي في الواقع عنصر مهم يمكن أن يغير أسلوبك العام. الرجال بشكل خاص، لا نرتدي الكعب العالي بدون جوارب مثل الفتيات، لذلك يتم ارتداء الجوارب تحت أقدامنا كل يوم تقريبًا. ولهذا السبب بالتحديد يجب أن نبدأ من التفاصيل، وليس فقط التركيز على الخطوط العريضة ونسيان التفاصيل.