ما هي فئات الجوارب

Update:10-02-2020
Summary: 1 、 التصنيف حسب المواد الخام وفقًا للمواد الخام المستخدمة في حياكة الجوارب، يمكن تقسيمها إلى جوارب من خيوط القطن، ...

1 、 التصنيف حسب المواد الخام
وفقًا للمواد الخام المستخدمة في حياكة الجوارب، يمكن تقسيمها إلى جوارب من خيوط القطن، وجوارب صوفية، وجوارب نايلون، وجوارب نايلون مرنة، وجوارب مختلطة من قطن النايلون، وجوارب مختلطة من القطن النتريل، وجوارب طبيعية.
2 、 التصنيف حسب الهيكل التنظيمي
وفقا لنسج الجوارب، يمكن تقسيمها إلى جوارب عادية وجوارب فاخرة. الجوارب العادية ذات الإبرة الواحدة هي جوارب ذات غرز عادية بلون واحد. يمكن أيضًا تقسيم الجوارب الزهرية إلى جوارب جاكار (قماش جاكار أحادي الجانب)، جوارب مطرزة (قماش غزل مطرز)، جوارب غزل شبكية (قماش غزل علوي)، جوارب أفقية (تغيير ألوان مختلفة من قماش الوصل الأفقي)، جوارب تيري (تيري) النسيج)، الخ.
ومع ذلك، هناك أيضًا نوعان من الأقمشة المنسوجة، مثل جوارب الجاكار المطرزة، والجوارب الجاكار الأفقية، والجوارب المطرزة شبكيًا وما إلى ذلك. الجوارب العادية المحبوكة بواسطة أنبوب إبرة مزدوجة ذات بنية ضلعية. الجوارب عبارة عن جوارب جاكار (قماش جاكار على الوجهين)، وجوارب مطرزة، وقماش مركب محدب مقعر عادي، وقماش مركب محدب مقعر مطرز.
3 、 التصنيف حسب طول الجورب
بشكل عام يمكن تقسيمها إلى جوارب، وجوارب متوسطة، وجوارب، بالإضافة إلى الجوارب الطويلة.
4 、 التصنيف عن طريق فم الجورب
بشكل عام، يمكن تقسيمها إلى سلسلة طويلة مسطحة، جوارب سلسلة متوسطة، ضلع واحد، ضلع مزدوج، ضلع مطاطي، ضلع مطاطي كاذب وجوارب ضلعية فاخرة.