أي جوارب القارب ليس من السهل أن تسقط

Update:01-04-2022
Summary: الجميع يرتدي جوارب القارب. ارتداء جوارب القارب أسهل في السقوط. هناك مقولة مفادها أنه بغض النظر عن مدى حسن مظهر الش...
الجميع يرتدي جوارب القارب. ارتداء جوارب القارب أسهل في السقوط. هناك مقولة مفادها أنه بغض النظر عن مدى حسن مظهر الشخص، فهو في الواقع الجوارب المخصصة وقد داس على باطن القدمين. ينبغي أن يقال أن جوارب القارب موجودة.
ما هي جوارب القارب التي ليس من السهل أن تسقط؟
تم تصميم كعب جوارب القارب بشريط من السيليكون، وهو ليس من السهل أن يسقط. جوارب القارب هي نمط شائع جدًا من الجوارب. إنها مفيدة جدًا في بعض مطابقة الملابس. ومع ذلك، فإن جوارب القارب لها أيضًا بعض العيوب. من السهل أن تسقط من الكعب وتنزلق إلى باطن القدمين. بعد سقوط الجوارب على باطن القدم، يصبح ارتداؤها غير مريح للغاية. . للتخلص من عيب جوارب القارب سهولة السقوط، هناك تصميم لإضافة شريط سيليكون إلى كعب جوارب القارب لزيادة الاحتكاك بين جوارب القارب والقدمين، حتى يتمكن القارب من الجوارب لن تنخفض بسهولة. ضائع.

ليس من السهل أن تسقط جوارب القارب التي ترتديها
ليس من السهل أن يسقط ارتداء كعب مع السيليكون على الكعب، لأن امتصاص السيليكون أفضل، يمكنك لصق خرزة مزخرفة على شكل وردة على الكعب أعلى قليلاً من جوارب القارب! قم بتعليقها، إذا قمت بخلعها، فسوف تلتصق الجوارب أيضًا، ثم قم بلصق الخرز على الجانب الأيسر! تبدو جيدة ولا تسقط! يمكنك أيضًا ارتداء الجوارب، ووضع نصف خرزات الفراشة على الجوارب ونصفها الآخر على القدمين، وارتداء الأحذية والسراويل القماشية. لا تسقط!
كيف لا تسقط الجوارب؟
1. قم بلصق الجوارب والقدمين بالشريط اللاصق، على الرغم من أنه غير مريح قليلاً، لكنه لن يسقط بعد تجربته!!!
2. قبل شراء جوارب القارب، تحقق مما إذا كان هناك شريط مانع للانزلاق عند فم الجوارب. إذا كان هناك، قم بشراء هذا النوع من الشريط المضاد للانزلاق.
3. يمكنك أيضًا لصق الجوارب والقدمين بدون شريط لاصق. يمكنك لصق الجوارب والأحذية بشريط لاصق على الوجهين، بحيث تكون الجوارب ملتصقة بها بإحكام، وعندما تخلع الحذاء، لن يتركه إذا قمت بتمزيقه.