لماذا تتصلب الجوارب

Update:28-10-2021
Summary: هناك أنواع كثيرة من الجوارب. الجوارب من كل مادة تبدو مختلفة. كان يجب أن يشعر به الجميع. سوف تتصلب الجوارب. دعونا نلقي...

هناك أنواع كثيرة من الجوارب. الجوارب من كل مادة تبدو مختلفة. كان يجب أن يشعر به الجميع. سوف تتصلب الجوارب. دعونا نلقي نظرة على سبب صلابة الجوارب.
1. تصبح الجوارب صلبة، وقد يكون ذلك بسبب المحتوى القطني العالي أو سوء نوعية الجوارب. بشكل عام، الجوارب القطنية أسهل في التقوية. نسبيا، الجوارب القطنية الممشطة أفضل.

2. إذا لم يتم تنظيف المنظفات أو تم استخدام عامل تنظيف سيئ أثناء التنظيف، فسيؤدي ذلك بسهولة إلى تصلب الجوارب. في هذه الحالة، بعد تنظيف الجوارب، يمكنك استخدام المنعم.

3. سوف تصبح الجوارب قاسية إذا لم يتم تنظيفها. لأن القدمين تتعرق كثيراً، إذا لم يتم تنظيف الجوارب، سيبقى الكثير من الشحوم، وسوف يتصلب الشحوم بعد أن يتصلب.

4. بعد ارتداء الجوارب، سيكون هناك الكثير من الشحوم عليها. إذا لم يتم غسلها لفترة طويلة بعد ارتدائها، فسيؤدي ذلك أيضًا إلى تصلب الجوارب.


ماذا تفعل عندما تتصلب الجوارب
1. يمكن غليها بالماء المغلي ومسحوق الغسيل لمدة 20 دقيقة، وبعد ذلك تصبح ناعمة كالجديدة بعد الغسيل.

2. ضعي القليل من الخل لينقع في الغسيل النهائي، أو انقعيه في الماء الذي تم غسله لفترة ثم اغسليه، ثم جففيه ليبقى ناعماً.

3. بغض النظر عما إذا كانت الجوارب ذات نوعية جيدة أو سيئة، انقعيها بقليل من الماء المملح قبل ارتدائها، ثم ضعيها في مجمد الثلاجة لمدة نصف ساعة تقريبًا، ثم أخرجيها واتركيها تجف. بشكل طبيعي، بحيث تصبح الألياف أكثر صلابة وأكثر مقاومة للتآكل.

https://www.wsdsocks.com/